التخطي إلى المحتوى
حل مشكلة نقل الصور او الفيديوهات بين ايفون واندرويد وبسرعة كبيرة

لاشك ان مستخدمى الايفون يواجهون مشكلة كبيرة فى حالة اذ ارادوا نقل صور او فيديوهات من والى الاندرويد وكذلك المثل لمستخدمى الاندرويد ، جرت العادة ان إرسال وإستقبال الصور والمقاطع لا يتم الا بين جهازى ايفون أو بين الايفون والايباد .
هذه المشكلة تغلبوا عليها بطرق معقدة وتقليدية وهى اما ان ترسل الصور او الفيديوهات عن طريق خدمات البريد الالكترونى او عن طريق احد تطبيقات التواصل الاجتماعى،وقد تدفع البعض لاقتناء هاتف ما رغم انه يحب الآخر وذلك بسبب هذه المشكلة ، ولكن الآن اقتنى ما تحب ولا تقلق من المشكلة هذه فهناك حل يمكنك من الارسال والاستقبال بين ايفون واندرويد.
فالحل على ايدى تطبيق غاية فى الروعة والسهولة والسرعة ايضا يدعى ( FotoSwipe ) فقد يمكنك بكل سهولة وسرعة من نقل صور وفيديوهات من الايفون الى الاندرويد والعكس .

2
فكرة عمل هذا التطبيق قائمة على السحب والافلات للصور او الفيديوهات وذلك بسرعة شديدة ، وكما ذكرنا ان ميزة البرنامج هى السرعة فانه ايضا يحافظ على دقة الصور والفيديوهات المرسلة او المستقبلة كما يتيح التطبيق ايضا امكانية ارسال البومات كاملة وليس صورة او صورتين بالاضافة الى ارسال واستقبال فيديوهات كبيرة الحجم وعالية الجودة كل ذلك يحدث بسرعة كبيرة.

1
لاستخدام التطبيق فقط عليك ان تقوم بتنصيب التطبيق الخاص حسب نوع هاتفك فالايفون له تطبيقه الخاص والاندرويد له نفس التطبيق ولكلا من الهاتفين متجره ولا تنسى التواجد داخل شبكة واى فاى واحدة ومن ثم الارسال والان اترككم مع روابط لتحميل التطبيق من متجر ابل ومتجر جوجل وللعم هو تطبيق مجانى :

Google-play itunes1-300x112

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares