التخطي إلى المحتوى
3 خطوات تفصلك عن الربح من الانترنت والعمل بشكل جاد وممتع

لعل أكثر ما يشغلنا نحن الشباب العربي في الآونة الاخيرة هو إيجاد فرصة عمل بعائد معقول يسد حاجاتنا الملحة والكثيرة أو حاجات أسرنا لذا نجد منا من يقوم بالعمل اليدوي او يفتتح مشروعه الخاص وغيرها من الاعمال الشريفة وظهر في السنوات الاخيرة مفهوم جديد وهو الربح من الانترنت (شخصيا لا اعتبر التسويق الشبكي بكل طرقه واساليبه واشكاله ربح من خلال الانترنت كما لا اثق فيه على الاطلاق) فالربح من الانترنت له العديد من الاوجه والذي سأتطرق لاحد اوجهه في مقالتي هذه.

الربح من الانترنت حقيقة ام خيال

 دون البدء في مقدمات عن تجربة شخصيه هو حقيقة وواقع ملموس ولا يسعني ان اغفل جمله اود منك عزيزي القارئ ان تعيها وتحفظها تماما الا وهى “العمل من خلال الانترنت هو العمل الذى تتعب وتكد وتتعلم وتتطور ثم تجنى ارباح بسيطة تكبر لتصبح ارباح خيالية ” هذه الجملة اريد منك حفظها وفهمها جيدا واريدك ايضا ان تعرف ان الفترة التي تنتظرها لتجنى الارباح قد تكون شهر او عده اشهر او عام (فترة العام هي فترة كافية جدا لتبدأ جنى الارباح الحقيقية ولا يجب ان تستغرق اكثر من ذلك ) فكلما كنت جادا ومتقد الذهن كلما بدأت جنى الارباح بسرعة .

مشاركة الارباح في المواقع والمنتديات العربية واقع ملموس

من أشهر وأفضل اوجه الربح الحقيقية من الانترنت هي مشاركة الارباح وتعنى كلمة مشاركة الارباح انه يوجد موقع او منتدى يقدم لك فرصة الكتابة فيه بمقابل مادي او يشاركك الارباح وغالبا تكون نسبة المشاركة 80 % لك انت الكاتب و20 % لصاحب الموقع او المنتدى، وقد تجد ايضا مشاركة ارباح بنسبة 100% لكاتب الموضوع وكلما كتبت مواضيع أكثر وذات جوده عالية ومنسقة وغير منسوخة كلما زادت ارباحك بشكل ملحوظ وسريع. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هل هناك مواقع ومنتديات جاده وغير جاده؟ الإجابة نعم. هناك اصحاب مواقع ومنتديات جادين وتستلم منهم ارباح في الوقت والمكان المتفق عليه وهناك من يستغل تعبك ولا تخرج منه بفائدة مطلقا.

 

المواقع والمنتديات الجادة في التعامل المادي والمربحة بقوة

  ولعل من أشهر المواقع والمنتديات العربية منتديات نجوم مصرية أول وأشهر واعرق منتديات قائمة على مبدأ مشاركة الارباح وشروط الكتابة فيها بسيطة وغير معقده والجميل في الامر ان بها ايضا موقعين قائمين على مشاركة الارباح ايضا [موقع نجوم مصرية – موقع كلمة] ومن اقوى المواقع الاخرى والتي تقوم على مبدأ مشاركة الارباح ايضا موقع مصر فايف وقد اكتسب هذا الاخير شهرة وثقة الناس من حيث الكتاب والزوار. لذا انصحك عزيزي القارئ الا تجهد نفسك بالبحث كثيرا فأمامك ثلاث مواقع عربية ومنتدى عربي ايضا لتتمكن من الربح الحقيقي.

شروط الكتابة في هذه المواقع والمنتديات معقده ام مريحة

  شروط الكتابة تكاد تكون ابسط شروط يمكن ان تتخيلها في عمل حقيقي تربح منه ارباح لا سقف لها فهذه الشروط وضعت لسلامتك انت ولسلامة القارئ وسلامة الموقع او المنتدى. وهذه الشروط تكاد تتلخص في:
  1.  يجب عليك امتلاك حساب ادسنس عادى (غير مستضاف) ومفعل بالـ [PIN Code]وسنقوم بكتابة مقاله فى الأكاديمية لشرح كيفية الحصول على حساب ادسنس عادى وغير مستضاف .
    اقرأ هذه المقالة ” ابسط 3 خطوات للحصول على حساب جوجل ادسنس المستضاف خلال ساعتين
    واذا كنت عزيزى القارىء لا تمتلك هذا الحساب او لديك صعوبة او مشكلة فى الحصول على الحساب ففى نهاية مقالتى احمل لك مفاجأة لا شك انها ستفرحك جدا فتابع القراءة لانك ستسفيد باذن الله .
  2.   يجب ان تكون مقالتك ذات محتوى حصري أي غير منسوخ وغير مترجم بمعنى محتوى يحترم عقل القارئ.
  3.   الا تقل الكتابة عن 4 اسطر كاملة او فى مواقع اخرى تجد شرطهم 100 كلمة .
  4.   ادعم مقالتك بصور جميلة تعبر عن المحتوى الذى تكتبه.
  5.   اجعل مقالتك خالية من الاخطاء الاملائية وإن أمكن خلوها من الاخطاء النحوية ايضا .
  6. ادرس وتعلم صداقة محرك البحث (SEO) هذا العلم سيجعلك تجنى ارباح كثيرة فى فترة قصيرة .

 وقد تجد شروطا اخرى ولكن لن تكون بأهمية الشروط السابقة .

ما يفصلك عن الربح من الانترنت ثلاث خطوات فقط

  1.  حصولك على حساب جوجل ادسنس عادى ومفعل .
  2.  اجعل مقالاتك مناسبة لشروط الموقع او المنتدى الذى ستكتب فيه .
  3. راقب ارباح وهى تزيد امام عينيك فى حساب ادسنس وانتظر ظهور الدفعات 🙂 .

 والى هنا نكون قد انهينا المقالة والتى نتكلم فيها عن مفهوم مشاركة الارباح فى وطننا العربى وهل هو حقيقى ام درب من دروب الخيال التى تخرج علينا تباعا على مواقع الانترنت المختلفة .

 وكما وعدتك عزيزى القارىء انى احمل لك مفاجأة فإذا كنت ممن لا يمتلكون حساب جوجل ادسنس عادى ومفعل او اى نوع من حسابات جوجل ادسنس فلا تقلق فمنتديات نجوم مصرية تقدم لك الحل حيث تقدم لك نظام الربح المباشر من الكتابه فى المنتدى وعلى كل موضوع تكتبه لك سعر معين راجع شروط الربح المباشر من هنا .
كما تجد ايضا بعض الاشخاص الذين يقدموا لك خدمه الاستفاده من حسابات جوجل ادسنس الخاصة بهم مع مقاسمتك للربح وغالبا تكون 20 % لصاحب حساب جوجل ادسنس و 80 % لك .

والان ما يمنعك الان عن العمل بجديه والربح الوفير سوى اتخاذ القرار وبدا العمل فورا 🙂 . انتظروا فى مقالتى الجديده والمزيد من تسليط الضوء على الربح وعلى كيفية عمل حساب جوجل ادسنس العادى .
قم بمشاركة هذه المقالة مع اصدقائك ان كنت ترى فيها فائده .
اقرأ ايضا “8 نقاط للحصول على موافقة حسوب للإعلانات والربح من موقعك بكل سهولة

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares