التخطي إلى المحتوى
ابسط 3 خطوات للحصول على حساب جوجل ادسنس المستضاف خلال ساعتين
هل تود الربح من الانترنت بدون دفع أى مبالغ مالية لاى شخص؟ .  هل حاولت ان تربح ولكن بلا فائده ؟
كنا قد قدمنا فيما سبق مقالة بعنوان :
 
واليوم نحن بصدد ان نقدم لك حل جذريا للحصول على موافقة حساب جوجل ادسنس المستضاف فاترك كل ما يشغلك واعطنا انتباهك ولن نضيع وقتك هباءا  🙂
كلنا نعلم من هى جوجل واعتقد ان اغلبنا يفترض الثقة والاحترافية فى جوجل وانا منكم بلا شك فجوجل من اقوى واشهر المؤسسات التقنية فى العالم ولو كنت ممن لا يعتقدون فى جوجل وقوتها اسأل نفسك سؤال : ما مستقبل الانترنت بدون جوجل واسطول منتجاتها ؟
فلاشك عزيزى القارىء ان جوجل تمتلك اسطول من المنتجات القادره على بناء مئات الشركات فى غمضة عين فمن بين اسطول منتجاتها : جوجل ادسنس – Google Adsense  هذا الاخير هو ما يهمنا فى هذه المقاله.
     *    ما المقصود بجوجل ادسنس وما الاستفاده التى تعود علينا منه ؟                                        
 
جوجل ادسنس هو عبارة عن منتج ضمن منتجات شركة جوجل تقدم فيه برنامجا اعلانيا حيث تعطيك انت كناشر اعلانا او اكثر لتضعه فى موقعا خاصا بك او مكان خاصا بك وتربح انت اموالا مقابل ان يضغط زائرا على الاعلان فى موقعك او مكانك على الانترنت او تربح اموالا مقابل ان يظهر الاعلان لكل 1000 زائر .
المخطط القادم سيسهل عليك الامر

ما يقوله المخطط السابق:

1- قم بانشاء موقع او قناة على اليوتيوب او أكاديمية على بلوجر او منتدى مثلا لا يتعارض مع سياسات جوجل ادسنس .
2- ابنى جمهور للموقع او القناة او الأكاديمية او المنتدى .
3- اشترك فى ادسنس وبعد الموافقة خذ من ادسنس اعلان او اكثر وضعه فى موقعك او مدونتك او المنتدى الخاص بك
اما القناة على اليوتيوب فهذا ما نحن بصصده الان .
المخطط السابق هو الحالة العامة لكل الحاصلين على حساب ادسنس وهو ما يسمى حساب ادسنس العادى وما سنوضحه فى هذه المقالة هو كيفية الحصول على حساب ادسنس المستضاف لا تقلق فسأوضح الفرق .

     *    ما الفرق بين حساب ادسنس العادى والمستضاف ؟                                                          
 
    #     حساب ادسنس العادى      هو حساب تتيح لك جوجل ادسنس من خلاله وضع اعلاناتها على موقعك واى موقع او أكاديمية او قناة يوتيوب او منتدى اخر طالما ان المكان الذى ستضع فى اعلانات ادسنس لا يخالف سياستها باختصار (حساب ماستر) نضعه فى اى مكان.

    #     حساب ادسنس المستضاف      هو حساب تقدمه لك جوجل ادسنس ايضا ولكن محدود نوعا ما وليس نهائيا الفرق بينه وبين العادى انه يفترض عليك وضعه فى مكان واحد وهو المكان الذى حصلت عليه من خلاله وغالبا يكون اما حصلت عليه من خلال قناة على اليوتيوب او من خلال أكاديمية لك على بلوجر او من خلال الهب بيدج – وهو شريك لجوجل ادسنس – وعليه فانك ستضع اعلانك فى مكان واحد من السابقين فقط .  🙁 لا تحزن فسنقدم لك مقالة قادمة باذن الله تبين كيفية تحويل الحساب المستضاف الى حساب عادى .

بعد ان تعرفنا على الفرق بين حسابى جوجل ادسنس المستضاف والعادى وتعرفنا الى اننا فيما بعد سنوضح كيفية تحويل الحساب العادى الى مستضاف باتت الامور مطمئنة باذن الله ناتى الان لما بدأنا وهو
 “ابسط 3 خطوات للحصول على حساب جوجل ادسنس المستضاف خلال ساعتين

    #     الخطوة الاولى    أنشىء بريد الكترونى على جوجل وضع بيانات سليمة تخصك مثل اسمك الحقيقى وعنوانك وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك وايضا صورتك الشخصية .

    #     الخطوة الثانية    قم بالتوجه الى يوتيوب وانشىء قناة على اليوتيوب خاصة بك وضع بيانات واضحه مثل اسم القناة ووصف عن القناة وغلاف وصورة بروفايل للقناة .

    #     الخطوة الثالثة    قم بتسجيل ثلاث فيديوهات او اربعه لك وانت تشرح برنامج او موضوع او مناقشة او حتى فقرة كوميدية وارفع الفيديوهات على القناة .

جاء الان وقت التقدم للحصول على الموافقة اتبع الصور الاتية :

اذا وجدث الثلاث لمبات باللون الاخضر فانه يصلح لك التقدم ويمكنك الضغط على الزر
Enable  المقابل لكلمة Monetization
اما غير ذلك فاعلم انك تنتهق سياسة معينة من سياسات يوتيوب
اضغط على Enable My Account كما فى الصورة التالية

ضع علامة صح فى الثلاث مربعات واضغط على I accept كما فى الصورة التالية 

اضغط على  Monetize كما فى الصورة التالية 

 لتسجيل اسمك وبيانات استلام الارباح قم باتباع الاتى :

اذهب الى  
Channel Settings من القائمة الجانبية
اختر 
Monetization
واضغط على 
 How Will I be Paid
ثم اضغط على 
Associate an Adsense Account كما فى المربع الاحمر فى الصورة التالية

اختر لغة القناة الخاصة بك ثم اضغط Continue كما فى الصورة التالية 

ادخل بياناتك الصحيحة وتوخى الحذر فى كتابة الاسم والعنوان وباقى البيانات كما فى الصورة التالية 

ثم قدم طلبك 🙂 

فقط ليس هناك اى خطوات اخرى انتظر باذن الله موافقة جوجل ادسنس على حسابك المستضاف خلال ساعتين وربما يوم على الاكثر وابدأ رحلة جنى الاموال الحقيقية .

قبل ان ترحل عزيزى الباحث على الربح الطيب احب ان اطمئنك انه فى تدوينة قادمة باذن الله سنشرح كيفية تحويل حساب ادسنس المستضاف الى حساب عادى لتتمكن من الربح من اعلانات جوجل ادسنس فى اى مكان وتضعه على اى موقع او أكاديمية او منتدى او قناة يوتيوب طالما ان المكان الذى ستضع فيه اعلانات جوجل ادسنس لا يخالف شروط جوجل ادسنس .

  نصيحة اخيرة    : حاول ان تجعل من نفسك نافعا لغيرك وتقدم لهم قناة على اليوتيوب او موقعا او أكاديمية نافعه لا تغضب الله فانا برىء تماما من انى تضع اى مواد مخلة بالدين والاخلاق ومخالفة لتقاليدنا او لشروط جوجل ادسنس فابحث اخى او اختى على الرزق الطيب فهو مكتوب مكتوب وستناله باذن الله .
واخير انتظر منكم مكافأه اما الدعاء بظهر الغيب او لايك او تعليق وان كنت تجد هذه التدوينة مفيده فلا تتردد فى مشاركتها لتعم الفائده  🙂 .

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares