التخطي إلى المحتوى
8 نقاط للحصول على موافقة حسوب للإعلانات والربح من موقعك بكل سهولة

عزيزى المتقدم لشركة حسوب للاعلانات ولمن لا يعرف من هى حسوب اقول له لقد فاتك ان العرب اقتحموا سوق الاعلانات الالكترونية  بقوة من خلال العملاق العربى حسوب فهى شركة عربية تضم خدمات كثيره منها الاعلانات الالكترونية فمن خلال هذه الخدمة تقدم خدمة الدفع مقابل عرض اعلانات عن منتجاتك او شركتك على مواقعها كما تقدم خدمة الحصول على المال نظير عرض اعلاناتها على موقعك وهذا ما نحن بصدده فى هذه التدوينة والتى تعنى بكيفية الحصول على موافقة شركة حسوب للاعلانات بكل سهولة وأبدا حياة جنى الاموال من موقعك.

الحصول على موافقة حسوب بكل سهولة

فى الـ 8 نقاط التالية نلخص خطة محكمة للحصول على الموافقة بكل سهولة:

     1     يجب ان يكون لديك موقع او أكاديمية للتقدم بها لحسوب 🙂                                

نطاقات مدفوعة

قم بانشاء موقع او أكاديمية سواء على استضافة مدفوعة او مجانية ولكن نطاق الموقع او الأكاديمية يجب ان يكون مدفوع مثال :
www.mindshci.com – www.mindshci.org
للحصول على نطاق مدفوع علىك بالدخول الى احد هذه المواقع واشترى نطاق / دومين : جودادى , ريجستر , دومين.

     2      يفضل ان يكون عدد المقالات اكثر من 50 مقال او تدوينة فى موقعك .                

50مقال

البعض يجد هذا مرهقا ناهيك عن ان حسوب تستحق ان نرهق لها – وسنعرض فى تدوينة اخرى لما ذلك ؟- الا ان اى موقع لابد ان يضم فى طياته محتوى يعتد به , موقع غنى بالمعلومات والنصوص التى ياخذ الزائر او العضو فى الموقع فترة ليست بثوان لقراءتها والاستفاده منها واشدد عزيزى القارىء على كلمة الاستفاده منها فلا داعى لحشو موقعك او مدونتك بكلام كثير لا فائده منه لذا فالافضل لك كمتقدم ان يكون عدد الصفحات او المقالات فى الموقع اكثر من 50 صفحة او مقال حصريا لك وغير منسوخه حتى وان اشرت الى مصدرها فلم يعد ينفع ذلك.

     3      محتويات محظور عليك ان تضعها فى موقعك او مدونتك.                                    

لا تضع هذه المحتويات

احذر ان يكون محتوى موقعك او مدونتك به  (مواد اباحية – هكر واختراق – تمييز عنصرى – شرح لشركات ربحية مثل الفوركس وكليك بانك وغيرها – محتوى يحرض على العنف – عرض صور للجثث والمقتولين والهياكل العظمية) ايضا يجب الا يعرض موقعك محتويات مقرصنة او لها حقوق ملكية مثل الافلام – الالعاب – الفيديوهات – او اى محتوى من اى موقع اخر يضع حقوق ملكية محفوظة له فقط اجعل المحتوى من اسلوبك ومن اسلوب المدونين به واسلوب الكتاب الموجودين فى الموقع .

     4      أدعم مقالاتك بصور جذابة حتى لا يحس الزوار انهم بين كتاب رياضيات مجردة .    

ادعم مقالك بصور

 

يجب عليك عزيزى ان تدعم كل صفحة او مقال بصور ويحبذ ان تكون صورا حصرية لك من تصميمك او صور لا تحتوى على حقوق ملكية لآخرين, وأحذر اخى من الاكثار فى الصور التى لا فائده منها كما اشدد على الا تشبع نصوص موقعك بالوان كثيرة فلونين او ثلاث تكفى لئلا ينفر القارىء من قراءة مقالاتك فشركة حسوب يهمها ان يكون موقعك بيئة صالحة لنمو عدد الزوار.

     5      لا تزعج حسوب او زوارك بالاعلانات الكثيره فكلاهما سيرفضان موقعك بالتأكيد .  

عند التقدم الى شركة حسوب يجب الا تحتوى الصفحة الواحده فى موقعك او مدونتك على أكثر من ثلاث وحدات اعلانية لشركات اعلانية او مواقع اخرى لانها ترفض المواقع اللتى تزدحم بها الاعلانات كذلك فان كثرة الاعلانات يؤثر على سعر الضغطة فتقل ارباحك.

     6      رجاءا لا تتبع مقولة “نقطف من كل بستان زهرة” اثناء كتابه محتوى موقعك .      

اى ان موقعك او مدونتك به كل انواع المقالات دفعة واحده مثل (تقنية -كوميدية – افلام – العاب – اخبار – كورسات – بورصة ) يجب ان يكون موقعك او مدونتك متخصصا فى مجال معين مثل موقع تقني , موقع العاب أو موقع اخبارى.

     7      الموقع الغير مهندم والبطيىء فى الفتح ينفر منه كلا من زوارك وحسوب .          

اهتم بالشكل العام لموقعك وانتقى افضل التصيمات ولا تنسى ان يكون موقعك ملائم لجميع المتصفحات كل هذا لو اهملته يقلل من فرص قبولك لدى شركة حسوب كما انه لا ينبغى ان يكون موقعك به مشاكل برمجية او برمجيات تؤثر على سرعة موقعك كل ذلك يجب عزيزى ان تتنبه له وتعالجه .

     8      لا تتسرع فى التقدم لاخذ موافقة حسوب ولا تحزن ان رفضتك .                        

اخيرا تريث قليلا قبل التقدم الى حسوب وخذ فترة لا تقل عن شهر او شهرين ثم تقدم لها بعد ان تكون طبقت هذه النقاط واضمن لك باذن الله ان يتم قبولك واذا تم رفضك لا قدر الله فاصلح من موقع وتعرف على سبب الرفض وحاول مرة اخرى فالجميل فى شركة حسوب انها لا ترفض المواقع المتقدمة لها رفضا نهائيا ولا اخفى عليك عزيزى القارىء ان أكاديمية مايندز التى تعرض لك هذا المقال تم رفضها من حسوب فى البداية وتم القبول فى المرة الثانية.

اذا كنت عزيزى القارىء قد نفذت هذه الـ 8 نقاط وتود التقدم لشركة حسوب فهذا هو موقعهم الالكترونى انقر هنا .

* عزيزى القارىء بعد ان تعرفنا على 8 نقاط اذا تتبعتهم ستحصل على موافقة شركة حسوب خلال ايام معدوده فورا وكخدمة من أكاديمية مايندز | علم ينتفع به  قبل ان تتقدم الى موافقة حسوب ضع رابط موقعك فى تعليق وسافحص موقعك وابلغك بانه مخالف ام غير مخالف مجانا وايضا اذا كان مخالفا ساخبرك بالتحسينات مجانا ايضا .

تحياتى الى ان القاكم فى تدوينة اخرى ورجاءا لا تبخلوا على بتعليقاتكم…… 🙂

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares